Thursday, August 16, 2018

أفضل مركز زرع الأعضاء ونسب نجاح عمليات زرع الأعضاء في الهند

هو إجراء طبي يتم فيه استبدال العضو بسبب الضرر الموجود في الجهاز السابق. يُطلق على العضو أو النسيج الذي يُزرع في جسم الشخص نفسه كطعم ذاتي ويطلق على عمليات الزرع التي تتم بين مادتين من نفس النوع اسم الطعم المغنطيسي.



المزروع هو من نوعين:

المعيشة
متآكل الجيفة


هناك العديد من الأجهزة التي يتم زرعها بنجاح حتى الآن. ويشمل ذلك: الأجهزة التي تم زرعها بنجاح وتشمل القلب والكلى والمخ ، والكبد والرئتين والبنكرياس والأمعاء والغدة الصعترية. الكلى هي العضو المزروع الأكثر شيوعًا. يجب إجراء جراحة زرع الأعضاء بواسطة أفضل الجراحين وأكثرهم خبرة. يمكنك الذهاب من خلال أفضل مراكز زرع الأعضاء في الهند والتي تقدم العلاج 
بأسعار في متناول الجميع.

أعلى المستشفى والجراحين لزرع الأعضاء في الهند


الهند هي واحدة من تلك الدول التي استثمرت الكثير في مجال الصحة والرعاية الطبية ، وبالتالي ، مما أدى إلى أن تكون واحدة من البلدان ذات الأدوات الجراحية المتقدمة والتكنولوجيا. هذه هي الطريقة التي تعتبر الهند رخيصة بالمقارنة مع الدول الأخرى من حيث العلاج الطبي بحيث يمكن لأي شخص الاستفادة من أفضل مراكز زراعة الأعضاء في الهند.

 مستشفى أبولو، نيودلهي: من المعروف أن مستشفى الهند الأول المعتمد دوليا من قبل اللجنة الدولية المشتركة . لديها أكبر عدد من عمليات الزرع في مستشفيات واحدة لديها أفضل وحدة زرع الأعضاء الصلبة.
مستشفى مني ، :  هو أكبر مستشفى متعدد التخصصات في الهند في الهند ، يحتوي على 3-4 أسرّة في كل غرفة ، مع الأخذ في الاعتبار خصوصية المريض ، بالإضافة إلى العديد من المرضى الذين سيستفيدون من المستشفى.
 أمباني أمباني مستشفى ومعهد أبحاث طبي: تم تصميم هذا المستشفى لرفع مكانة الهند العالمية كمركز للرعاية الصحية.
 النصب التذكاريمعهد البحوث، : إنها تعتبر الموهبة والتكنولوجيا والبنية التحتية والخدمة كأركانها الأربعة وكانوا هم الذين أدخلوا مفهوم مختبر الخلايا الجذعية ومختبر مفتوح في الهند.
مستشفى فورتيز أوف مومبي ومهالي: وهي مستشفى معتمد من اللجنة المشتركة الدولية ويتم توظيفها بأطباء ذوي مهارات عالية 
وأحدث التقنيات لمرضاه من أجل خدمة أفضل.

لماذا نحن؟


هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تفكر في زراعة الأعضاء في الهند. بعض منها على النحو التالي:

المساعدة في الحصول على التأشيرة: تساعد عملية زرع الأعضاء في الهند عميلها في الحصول على التأشيرة مما يجعل العملية أقل صعوبة.
مرافق الاستقبال والتوصيل بالمطار: يتم تزويد المرضى بالتقاط وإفلات (إذا لزم الأمر) والمساعدة في كل مرحلة من مراحل إقامتهم حتى يتم إسقاطهم إلى المطار للعودة إلى وطنهم.
الصعود وتسجيل الدخول: سوف تستوعب في فندق جيد مع جميع التسهيلات المتاحة.
باقة الرعاية الصحية الكاملة: سيتم دعمك في كل خطوة على الطريق من تعيين الطبيب للتقارير الطبية في أفضل مراكز زراعة الأعضاء في الهند وحتى الوجبات التي يوصي بها الطبيب.
السفر والطعام المحلي: إذا كان المريض وأفراد عائلته يرغبون في السفر محليًا أو المهتمين بمشاهدة المعالم السياحية ، فيمكن ترتيب ذلك.

معدلات النجاح في الهند


إن طب زراعة الأعضاء هو واحد من أكثر مجالات الطب الحديث تحديًا وتعقيدًا ، ولا يزال يعتبر تحديًا ويجعل الحياة أفضل هو ما نهدف إليه. معدلات النجاح الكلية لزراعة الأعضاء في الهند جيدة وتتم في مراكز زرع الأعضاء الأفضل في الهند. كل دقيقة ، يتم إضافة شخص إلى قائمة زرع الأعضاء الوطنية. تكلفة زرع الأعضاء أقل بكثير مع التكنولوجيا المحدثة في الهند مقارنة بالدول الأخرى في جميع أنحاء العالم. ومن ثم فإن العلاج الطبي هنا يجمع الانتباه يوما بعد يوم. إن عملية زرع الكلى هي واحدة من النجاحات البالغة 85-90٪. للاتصال بنا يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال بنا + 91- 9765025331

اقرأ أكثر- أفضل مستشفيات لزرع الأعضاء في ميزانية فعالة من حيث التكلفة في الهند


No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...