Friday, August 31, 2018

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند



التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل استعلامًا إلى info@indiaorgantransplant.com لطلب موعد مع كبار جراحي زراعة الكلى في الهند. اتصل +91 9765025331 لمعرفة نسبة النجاح في أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند


مرحباً اسمي طارق بن زياد ، أنا من الإمارات العربية المتحدة. لقد كنت مدينة هندية في دلهي لزرع كليتي في الهند وسعيدة لأنني خالية من المرض وسيرحل بالصبر والرعاية كان هذا ممكنًا فقط بمساعدة شركة السياحة العلاجية التي أسميها مجموعة زراعة الأعضاء الهندية في الهند. حسنا ، مع مرور الوقت ، شعرت بالفزع من المرض الذي أصابني في جسدي والذي تطلب جراحة زرع الكلى في الهند. مع مرور الوقت ، وجدت أن مرضي أصبح كبيراً ، وعندما استشرت الطبيب ، اقترح إجراء عملية زرع كلية. ومع ذلك ، كنت أواجه مشكلتين - الأول هو عدم توفر المتبرع لإجراء العملية الجراحية وثانيا لقد شعرت بالفزع من التكلفة الباهظة التي تنطوي عليها الجراحة. هذا هو السبب. بدأت أبحث عن بديل كنت أبحث عن حل تنافسي يمكن الاستفادة منه بتكلفة معقولة.



كان زرع الكلى في الهند هو الخيار الوحيد الذي تم منحه كخدمة الرعاية الصحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. ومع ذلك ، كنت أفكر في أن الحصول على متبرع أمر سهل وليس هناك شركة مختصة في السياحة الطبية لمساعدتي في هذا الصدد. هذا هو السبب في أنني بدأت البحث عن مجموعة موثوق بها تساعد في الحصول على زراعة الكلى في الهند عن طريق الحصول على المتبرع والقيام بالأمور في الوقت المناسب وبكفاءة مهنية عالية. لذا ، مع كل هذه الأشياء في ذهني ، بدأت أبحث عن أفضل الحلول هناك في الهند. سرعان ما حصلت على واحدة عرضت حزمة المختصة لنفسه وأدركت أنه يمكنني أيضا الحصول على المانح لنفسه. ومع ذلك ، لا بد لي من الانتظار لبعض الوقت لأسباب واضحة ولكن شركة السياحة الطبية يؤكد لي ذلك

بعد 10-15 يومًا ، تلقيت اتصالًا لي يعلمني عن الحصول على متبرع لزرع كليتي في الهند. ثم أعطيت موافقتي على بدء الأمور نيابة عني نيابةً عني ، ثم تقدمت بطلب للحصول على التأشيرة الطبية أيضًا. وأخيرا ، عندما حصلت على تأشيرتي الطبية ، توجهت على الفور إلى مدينة مومباي حيث كنت أعالج من مرضي تم إستيقادي من شركة السياحة الطبية وتم أخذي إلى الفندق لإقامتي. ثم تلقيت العلاج في الوقت المحدد وبأقصى قدر من العناية والاحتراف ، واستطعت مقابلة الطبيب ومناقشة الخطة للحصول على حق حسب أهلي وأصدقائي. لقد تخلصت من عصبي وسرعان ما استقرت دون القلق بشأن نتيجة الجراحة وأنا أعلم أنني وصلت إلى اليد اليمنى.

ببطء وبثبات ، وصلت إلى يومي للجراحة وأخذني لعملية زرع كلى في الهند. سرعان ما أجريت عمليتي الجراحية بنتيجة إيجابية وتمت مشاهدتي على أنها مجرد عملية جراحية. أنا سعيد لأنني يمكن أن أحصل على أشياء حسب أهلي وأصدقائي وتمكنت من الحصول على الأشياء مباشرة. بعد البقاء لفترة من الوقت ، شوهدت أقوم بتعبئة حقيبتي وعودت إلى المنزل بجراحة زرع ناجحة أجريت في الهند للكلى. لقد كنت في الهند أريد أن أشكر طبيبي الذي أخذ الجراحة بنتيجة إيجابية ومن ثم فريقه الذي حصل على أفضل رعاية في الممرضات والموظفين الآخرين. قبل كل شيء ، أود أن أشكر شركة السياحة الطبية التي نفذت العملية الجراحية بأكملها بإدارة ورعاية مثالية .أوصيك بكل من يبحث عن زراعة الأعضاء في الهند ، قم بزيارة هنا: www.indiaorgantransplant.com

شكرك ،

طارق بن زياد

أوا

اقرأ المزيد- تكلفة زراعة الكبد في الهند: نعمة للمرضى العالميين


No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...