Friday, August 17, 2018

الدكتور ماناس كالرا هو هنا إذا كان السرطان قد حول العالم الخاص بك إلى أسفل

نظرة عامة:

زرع نخاع العظام (BMT) يتضمن نقل نخاع عظمي سليم ليحل محل نخاع العظم الذي دمره جرعات عالية من العلاج الكيميائي. تتضمن عملية زراعة النخاع تلقي نخاع عظمي خاص بك تم أخذه من قبل إلى العلاج ، أو نخاع عظمي من شخص متوافق يشار إليه على أنه متبرع. يتم أخذ النخاع العظمي قبل العلاج الكيميائي. ثم ، يتم إعطاء نخاع العظم الصحي من خلال خط في الوريد.

نهج الدكتور ماناس كالرا يمكن أن يجعل زرع نخاع العظام أكثر أمانا في الهند

وقد أخذ الدكتور ماناس كالرا ، أخصائي النخاع العظمي في مستشفى أبولو دلهي ، نهجًا نحو علاج يجعل نخاع العظام - الخلايا الجذعية للدم - الزرع أكثر أمانًا ، ونتيجة لذلك ، يتوفر على نطاق أوسع لملايين البشر الذين يعانون من اضطرابات الدم مثل فقر الدم المنجلي ، الثلاسيميا ، والمساعدات. يزيل نهج المعالجة أكثر من 98٪ من الخلايا الجذعية للدم ، مما يجعلها فعالة مثل العلاج الكيميائي والإشعاع. وهو أخصائي الأورام الشامل الوحيد لأمراض الأطفال في الهند الذي يقوم بإجراء عمليات زرع ذاتي ومغذي للأطفال والكبار. وهو يقوم بأكثر من 100 عملية زرع للخلايا الجذعية سنوياً ، وقام بأكثر من 2100 عملية زرع منذ 16 عامًا. وتشمل تخصصاته الدم المحيطي ، والنخاع ، ودم الحبل السري من الجهات المانحة ذات الصلة وغير ذات الصلة.


إذا كنت تريد زرع نخاع العظام الناجح ثم سأقترح عليك الدكتور ماناس كالرا أفضل أخصائي طب الأورام مبحث الدم طب الأطفال في الهند.هو حاليا مرتبطا مع مستشفى أبولو دلهي .يمكنك الاتصال في أو ما يصل في: 91 - 9765025331.

لماذا اختيار الدكتور ماناس Kalra أفضل أخصائي طب الأورام مبحث الدمطب الأطفال في الهند؟

يعمل الدكتور ماناس كالرا اختصاصي أورام الأطفال في مستشفى أبولو في دلهي على تحقيق هدف تقديم أفضل النتائج الممكنة لمرضاه. لأكثر من 16 عامًا ، قدّم رعاية مبتكرة ورحيمة لمرضى زرع الدم ونخاع العظم.
• خبير في الرعاية السريرية والبحوث المتعلقة بالزرع والنخاع. يقدم الرعاية القائمة على الأدلة بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس في مستشفى أبولو دلهي.
• يضمن المرضى تجاوز المعايير في رعاية المرضى والممارسات المخبرية.
• تم تصنيفه كجراح زرع عالي الأداء في عمليات زرع غير مرتبطة من الجهات المانحة من قبل البرنامج الوطني لمانغربي.
• يتم منحه باستمرار جراحًا من التفوق في التصميم من قبل شبكات رئيسية للزرع استنادًا إلى مرافقه وأدائه ونتائج المرضى.
• يقترب من الرعاية ويدعم المرضى والعائلات من خلال كل خطوة من عملية زرع من التشخيص إلى الانتعاش.

دكتور ماناس كالرا طبيب الأورام مبحث الدمالأورام في الهند مع أنت في كل خطوة من الطريق

تخصص دكتور ماناس كالرا المتخصص في أمراض الدم في دلهي لتقديم المرضى المزروعين والناجين وأحبائهم بالدعم العاطفي والجودة العالية ، والمعلومات سهلة الفهم حول نخاع العظام ، والخلايا الجذعية في الدم المحيطي وزرع دم الحبل السري. هدفه هو تمكينك من الحصول على معلومات موثوق بها ودعم عاطفي ، حتى تتمكن من القيام بدور أكثر نشاطًا في القرارات التي تؤثر على صحتك وخيارات العلاج قبل وأثناء وبعد عملية الزرع. زرع هو علاج مكلفة ، يتطلب الكثير من الموارد ولكن مع تكلفة الدكتور ماناس Kalra من زرع كان بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع غيرها من الأورام مبحث الدم في الهند. كثير من مرضاه يأتون من الخارج ويحصلون على علاج مرض

خطة زرع نخاع العظام الخاص بك مع خدمة جراحة السرطان في الهند

إذا كنت تسافر إلى الهند من أجل زرع نخاع العظم لأول مرة ، فإن خدمة جراحة السرطان في الهند تساعدك على التخطيط لرحلتك بشكل أفضل.
• نصيحة الخبراء من قبل فريقنا من أخصائي السرطان
• تخطيط العلاج وفقا للمبادئ التوجيهية الدولية
• تقرير مكتوب ، بما في ذلك إجابات على استفساراتك
• محادثة هاتفية مع خبراء الأورام المرتبطين بخدمات جراحة سرطان الهند
• جميع أخصائي السرطان لدينا لديهم أكثر من 10 سنوات من الخبرة
• اعتنى جميع أخصائي أمراض الدم لدينا بأكثر من 10000 مريض بالسرطان
• متابعة مجانية لمدة 25 يومًا


إذا كان لديك أسئلة حول نهجنا في عمليات زرع نخاع الدم والدم ، راسلنا على البريد الإلكتروني: dr.manaskalra@indiacancersurgerysite.com
  زيارة هنا :https://indiacancersurgerysite.com/arabic-consult-dr-manas-kalra-best-pediatric-haematologist-oncologist-apollo-hospital-delhi.html


No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...