Wednesday, June 27, 2018

الدكتور كولبوشان أفضل جراح قلب للأطفال يأخذ على عاتقه مسؤولية صحة قلب طفلك في الهند

نظرة عامة:

تغير عيوب القلب الخلقية التدفق الطبيعي للدم من خلال القلب. هناك العديد من أشكال عيوب القلب التاجية الخلقية. وهي تتراوح بين العيوب البسيطة دون أي علامات وأعراض إلى عيوب معقدة مع أعراض شديدة تهدد الحياة. يولد عدد قليل من الأطفال الذين يعانون من عيوب القلب التاجية الخلقية المعقدة التي تتطلب علاجًا خاصًا بالمستشفى بعد الولادة مباشرة.

يقدم الدكتور كولبهوشان سينغ داجار الرعاية الأولية في جراحة القلب للأطفال في دلهي

يقدم الدكتور كولبهوشان سينغ داجار ، مدير قسم جراحة حديثي الولادة والخلقية في ماكس للرعاية الصحية دلهي ، خطة جراحية شاملة تشمل كل الإجراءات المتاحة لعلاج أمراض القلب لدى الأطفال والعيوب. يهتم بالأطفال من كل الأعمار ، جنبا إلى جنب مع الأطفال حديثي الولادة قبل الأوان والولدان منخفضي الولادة ، وطرق المقاربة والعلاج لرغبات كل طفل شخصية وعائلته. يهتم بالأطفال من كل الأعمار ، جنبا إلى جنب مع الأطفال حديثي الولادة قبل الأوان والبدناء ، بدء الإجراءات والعلاجات لاحتياجات كل طفل شخصية وأسرته. خلال العملية الجراحية ، تشمل التقنية الفردية الخاصة به كل من التقنيات القلبية والرئوية العصبية المخصصة لكل ظروف واحتياجات المريض ، مما يساعد على ضمان تحقيق النتائج المثلى. في حالة خضوع طفلك لعملية جراحية لتصحيح أمراض القلب الخلقية ، فمن المفهوم أنك تشعر بالقلق حول ما يحدث قبل العلاج الجراحي وأثناءه وبعده. وهو ملتزم بمساعدة مرضاه في تنسيق تجاربه مع أفضل النتائج الجراحية الممكنة.



الدكتور كولبهوشان سينغ داجار التميز في أمراض القلب الخلقية للأطفال

وهو متخصص في أمراض القلب التاجي الولادي لدى الأطفال المخلصين ويقدم طريقة دقيقة ومتعاطفة ومتعددة التخصصات في الاهتمام بالأهداف المحددة لكل أم وأخرى صغيرة. يقدم الدكتور كولبهوشان سينغ داجار ، أكبر جراحي القلب للأطفال في الهند ، خبرات في مجال طب القلب للأطفال ، والرعاية الحرجة للأطفال ، وجراحة أمراض القلب الخلقية للأطفال ، وتحقيق نتائج للمرضى تتجاوز المعايير الوطنية. من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والتقنيات الجراحية المبتكرة ، فهو قادر على تحقيق نتائج الجودة على المدى الطويل. إن التزامه بإصلاح صمامات القلب المعطلة بدلاً من استبدالها كلما أمكن ذلك يساعد على تقليل حاجة المريض إلى الإجراءات المستقبلية. وهو يوفر المستوى الأكثر تطوراً من الرعاية القلبية للأطفال في الهند ، في الوقت الذي يخفف فيه الضغط العاطفي والمالي على العائلات التي كان عليها أن تسافر خارج البلاد لهذا المستوى من الرعاية.

لماذا تختار الدكتور كولبهوشان كجراح قلب للأطفال في الهند؟

وهو مكرس لرعاية البالغين الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية. وتتمثل مهمته في تقديم الرعاية المتطورة لضمان أن مرضاه يزدهرون ويعيشون إلى أقصى إمكاناتهم. وهو يعلق على التواصل والتعاطف ، وهذا هو السبب في أنه يخصص الرعاية لكل مريض. وهو يدرك أن الأشخاص المصابين بأمراض القلب الخلقية لديهم تجارب متباينة ، ولا يوجد اثنان متشابهين. لديه قدرة فريدة لضمان توفير الرعاية الشاملة لكل مرضانا. الدكتور كولبوشان سينغ داجار أفضل جراح قلب للأطفال في الهند التزام لمرضاه يدوم مدى الحياة ، من قبل الولادة من خلال الطفولة ، إلى مرحلة المراهقة وإلى مرحلة البلوغ.

الهند جراحة القلب الخدمة

تقدم خدمة جراحة القلب في الهند جميع خدمات السفر الطبية لمرضاه الدوليين الذين يبحثون عن العلاج في الهند عن طريق جلب الخدمات بالكامل تحت منصة واحدة. مهمتنا هي جعل الهند "الخيار الأفضل في العالم" كوجهة سفر طبي. مع شعار "Cure in India" ، سيعمل فريقنا على جعل إقامة المرضى تجربة حافلة بالأحداث والذكريات مع ارتباطها الاستراتيجي مع جميع أصحاب المصلحة مثل المستشفيات المعتمدة من JCI / NABH ، والجراحين المشهورين ، والسفارة الهندية / هيئة التأشيرات وشركات الطيران والفنادق. كما يساعد فريقنا أيضًا في تنظيم الرحلات إلى الوجهات السياحية التي تهمك. من خلال وضع معايير أعلى وتجاوزها ، سنقود تطور الرعاية الصحية من خلال توفير رعاية صحية ممتازة ومناسبة في المكان المناسب في الوقت المناسب.

لتحديد موعد وخيارات العلاج أو للوصول الدكتور كولبهوشان سينغ داجار
يرجى الاتصال بنا على الرقم 91-9370586696   

No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...