Thursday, May 31, 2018

خطة زرع قلبك في أفضل المستشفيات لجراحة زرع في الهند

زرع القلب


يمكن الإشارة إلى "القلب" باعتباره العضو الأكثر حيوية لكائن حي. كونه بالغ الأهمية للبقاء ، عندما يكون مهمًا للبالغين ، يبحث المرضى أو عائلاتهم عن كل خيار علاج ممكن. واحدة من أكثر أشكال العلاج تقدمية هي القلب المزروع ، المعروف أيضا باسم زرع القلب. يوصى بهذا الإجراء لمرضى قصور القلب في نهاية المرحلة ، عندما تكون جميع خيارات العلاج الممكنة الأخرى قد فشلت.

إذا كان لديك مشكلة في القلب ، يمكنك التخلص منه عن طريق اتخاذ أفضل جراحة القلب في الهند من قبل الدكتور سوبهاش غوبتا بسعر مناسب.


المرضى الذين يعانون من حالة القلب التالية هم المرشحون لهذا الإجراء:

ضعف عضلة القلب ، وهذا هو اعتلال عضلة القلب
مرض الشريان التاجي
مرض صمام القلب
مشكلة في القلب يولدها المريض ، والتي تسمى "خلل القلب الخلقية"
اضطراب إيقاع القلب غير الطبيعي المتكرر الخطير ، المعروف باسم عدم انتظام ضربات القلب البطيني - لا تتحكم به علاجات أخرى
داء النشواني ، حالة طبية خطيرة يمكن أن تؤدي إلى فشل الجهاز
في الحالات التي فشلت فيها عملية زراعة القلب السابقة
في الأطفال ، يتم زرع القلب في الغالب لعلاج اعتلال عضلة القلب أو لإصلاح خلل القلب الخلقي.

إجراءات زراعة القلب


قبل وضع اللمسات الأخيرة على عملية زرع القلب للمريض ، هناك عملية تقييم شاملة يجب على المريض اجتيازها.

زرع القلب هو إجراء مفتوح للقلب ويعتني بالمريض. بمجرد أن يتم إعطاء العامل المخدر ، يكون المريض متصلاً بآلة لتغيير القلب في الرئة لمتابعة تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم. ثم يقوم الجراح بعمل شق في الصدر ويفصل عظمة الصدر لفتح القفص الصدري. بمجرد وصول الجراح إلى القلب ، يزيل القلب ويضعه في المكان المناسب.

ثم يتم توصيل هذا القلب إلى الشرايين الرئيسية والأوعية الدموية. في الغالب ، يبدأ القلب ينبض قد تكون هناك حاجة إلى صدمة كهربائية لنفسه. وأخيراً يتم إغلاق الشق ويتم الاحتفاظ بالمريض على جهاز التنفس الصناعي للمساعدة في عملية التنفس.

أفضل المستشفيات لجراحة زرع في الهند


تم تجهيز أفضل المستشفيات لجراحة زرع القلب في الهند بالكامل مع البنية التحتية اللازمة وترتبط مع زرع القلب. بعض هذه المستشفيات هي:

مستشفيات أبولو
مستشفى  أمباني أمباني
ميدانتا
وكهارت
مستشفيات أرتيميس
مستشفيات الرعاية

مثل هذه هناك العديد من المستشفيات التخصصية الفائقة ، والتي تقدم إجراء زراعة القلب كعرض مرتفع النضج. هذه المستشفيات مشهورة للغاية بوجود المناهج والتقنيات الأكثر تقدمًا اللازمة لإجراء عملية زراعة القلب. كما أن الأجواء والموظفين في هذه المستشفيات مرحبون للغاية وصديقون للمرضى ، مما يعطي شعورًا لطيفًا جدًا للمرضى ، كما يبقيهم بعيدًا عن القلق المرتبط بالجراحة.

أفضل أطباء زراعة القلب في الهند


وبصرف النظر عن البنية التحتية الطبية الاستثنائية ، فإن ما يجعل المستشفيات الهندية محبوبة إلى حد كبير هي فريق الأطباء والجراحين المتعلمين ، الذين لديهم مهارات ومعرفة جراحية غير مسبوقة. خاصة في مسألة زرع القلب. يتمتع هؤلاء الجراحون بالعديد من إجراءات زرع القلب الناجحة إلى رصيدهم ، ويقومون باستمرار بتشجيع مهاراتهم ومعارفهم لتبني تقنيات علاجية أكثر حداثة. علاوة على ذلك ، يقوم هؤلاء الجراحون الحائزون على جوائز بعمل رائد لمرضاهم.

بينما في الهند ، يمكن للمرضى القادمين من العديد من البلدان الأخرى للاستفادة من زراعة القلب أن يستفيدوا بشكل كبير من الخدمات التي تقدمها شركة زراعة الأعضاء في الهند حيث لدينا أفضل المستشفيات لجراحة زرع القلب في الهند وأخصائيو زراعة القلب الذين تم إختيارهم معنا.

معدل نجاح زراعة القلب في الهند


الهند لديها أكثر العمليات الجراحية تعقيدا في مجال العمليات الجراحية الكبرى في المستشفيات والجراحات الكبرى والعمليات الجراحية ، وفي مجموعة واسعة من الأطباء الموهوبين للغاية. الموظفين لخدمة المرضى الذين يعانون من علاج الفائقة. كل هذا مجتمعة ، ليس هناك شك في عقول المرضى في حين اختيار الهند كوجهة للجراحة. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن أفضل المستشفيات لجراحة زرع القلب في الهند جديرة بالثناء الشديد مع المعايير العالمية.

التخطيط للحصول على تكلفة معقولة لزرع القلب في الهند هو عملية بسيطة مع الهند زراعة الأعضاء. اتصل +91 9765025331 لمعرفة معدل النجاح في أفضل المستشفيات زرع القلب في الهند. ملء استمارة استشارة مجانية أو إرسال الاستعلام إلى info@indiaorgantransplant.com

قراءة المزيد- د. محمد ريلا زرع الكبد في الهند للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية


No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...