Saturday, August 25, 2018

زرع القرنية في الهند. بأسعار معقولة تحت أيدي الإشراف الأفضل

ما هو المقصود بزراعة القرنية؟


يقع القرنية في الجزء الأمامي من العين مباشرة. وهي عبارة عن نسيج يشبه الجزء الذي يغطي القزحية والتلميذ ، وهو واضح جدًا بحيث يجعل الرؤية واضحة أيضًا. يعمل مع العدسة من أجل توفير قوة التركيز للعيون.


إذا كنت تعاني من أي نوع من مشاكل العين وتريد التخلص منه بسعر مناسب مع أفضل أخصائي العيون وأكثرها خبرة في مستشفيات عين العين في الهند ، فعليك زيارة https://www.indiaorgantransplant.com/low-cost-eye-transplant-best-surgeons-top-hospitals-india-arabic.php ستتمكن بالتأكيد من المساعدة هنا.


تتعرض الرؤية للخطر ، إذا أصبحت القرنية متورمة أو معتمة أو ممزقة. السطر الأول من العلاج للسيطرة على القرنية المتضررة هو الدواء. إذا كان الدواء الذي يعطى لعلاج القرنية المتضررة لا يعمل على المنطقة المتضررة من القرنية مما قد يقترحه أطبائك لعملية زرع قرنية. في زرع القرنية يتم استبدال نسيج القرنية المتضرر بالقرنية السليمة. هذه القرنية مأخوذة من متبرع بشري. قد يخاطر ذلك إذا رفض جهاز المناعة لدى المريض قبول الأنسجة الأجنبية. لتجنب هذا الخطر تستخدم الأدوية قبل الجراحة وبعد العملية الجراحية للسيطرة عليها.

من يحتاج زراعة القرنية؟


زرع القرنية في الهند بأسعار معقولة وينصح بذلك لأولئك الذين لا يمكن الشفاء من القرنية التالفة مع العلاج الشافي. يمكن لهذا الإجراء علاج مشكلة الرؤية الخاصة بك الناجمة عن رقيق القرنية. يسمى ترقق القرنية أيضًا باسم القرنية المخروطية. الشرط الآخر هو عندما تكون ندبة القرنية الخاصة بك بسبب الاصابة الشديدة أو العدوى. وحتى لو كنت قد فقدت رؤيتك بسبب الغيوم القرنية ؛ هذه الحالة تسمى أيضًا حثل فوكس.

من هو المؤهل لجراحة زرع القرنية؟


مع زرع ، يمكن علاج الضرر القرنية من العديد من المصادر المختلفة. أنت مؤهل ، إذا فشلت القرنية بعد العمليات الجراحية الأخرى. إذا كان لديك مرض يتضمن انحناء غير طبيعي للقرنية. إذا كنت تعاني من بعض الأمراض القرنية الموروثة و الندوب بعد الإصابة بالعدوى. يمكنك أيضًا إجراء هذه الجراحة إذا تم رفض عملية الزرع الأولى وإذا كانت ندائك القرنية قد تعرضت للندرة بعد الإصابة البدنية. استفاد زرع القرنية في الهند من العديد من المرضى ، حيث أن عملية زراعة الأعضاء هذه يتم إجراؤها بشكل بائس وبطريقة جراحية في المستشفيات العليا في الهند.

ما هو إجراء زرع القرنية؟


يتم إجراء عملية الزرع بالكامل تحت المجهر الجراحي. يتضمن إجراء الزرع إزالة واستبدال النسيج المريضة أو التالفة مع النسيج المتبرع. أولاً ، سيأخذ الجراح قياسات كمية الأنسجة المراد إزالتها ، ثم يتم قطع القرنية المريضة وابتعادها عن العين باستخدام أداة دائرية خاصة تبدو وتعمل مثل الكثير من قاطعات الكعك التي تسمى منشار الجمجمة. بمجرد إزالة الجراح الأنسجة التالفة ، يتم قطع القرنية المانحة إلى حجم المطابقة ووضعها على عين المريض. يتم تثبيته في المكان بغرز ناعم جدا باستخدام مواد خياطة غير رقيقة مثل شعر الإنسان.

إذا كان هناك أيضًا ماء أبيض ، يمكن إزالته في نفس الوقت واستبداله بعدسة داخل العين. يتم وضع لاصق ودرع معدني فوق العين لحمايته ، نتيجة إجراء زرع القرنية. زرع القرنية في الهند هو إجراء ميسور التكلفة يمكن للمرء أن يختار بسهولة بمساعدة زرع الأعضاء في الهند.

لماذا تختار الهند لهذا الإجراء؟


تكاليف أي عملية جراحية تختلف اختلافا كبيرا بين الجراحين ، مرافقهم الطبية ، ومناطق البلد. تعتمد التكلفة أيضًا على نوع التخدير المستخدم محليًا أو عامًا. أفضل عملية زرع القرنية في الهند هي الأفضل في الهند ولذلك يرغب المرضى حول العالم في النزول إلى الهند من أجل العلاج. تشتهر الهند بتقديم أفضل رعاية طبية وهي الأفضل في تكلفتها وكذلك خدماتها. يمكن للمرضى حول العالم تخطيط علاجهم الطبي في الهند بسهولة بمساعدة زرع الأعضاء في الهند. يتعاون المستشارون العاملون في هذا الموقع مع أفضل الجراحين والأطباء وسيساعدوك في الحصول على مساعدة طبية سريعة أيضًا.

لمعرفة المزيد يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا - info@indiaorgantransplant.com أو
اتصل بنا - + 91-9765025331 أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت.

No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...