Tuesday, August 14, 2018

أفضل مستشفيات لزرع الأعضاء في ميزانية فعالة من حيث التكلفة في الهند

نظرة عامة


  زرع الأعضاء هي واحدة من التطورات العظيمة في الطب الحديث. لسوء الحظ ، فإن الحاجة إلى الجهات المانحة للأعضاء هي أكبر بكثير من عدد الأشخاص الذين يتبرعون بالفعل. هو إجراء طبي يتم فيه استبدال العضو بسبب الضرر الموجود في الجهاز السابق. يُطلق على العضو أو النسيج الذي يُزرع في جسم الشخص نفسه كطعم ذاتي ويطلق على عمليات الزرع التي تتم بين مادتين 



من نفس النوع اسم الطعم المغنطيسي. المزروع يمكن أن يعيش أو جدي (المتوفى).
وتشمل الأعضاء التي يتم زرعها بنجاح القلب ، الكليتين ، المخ ، الكبد ، الرئتين ، البنكرياس ، الأمعاء والغدة الزعترية. الكلى هي العضو المزروع الأكثر شيوعًا. وتقع أفضل المستشفيات لزراعة الأعضاء في الهند في نيودلهي ، وجورجاون ، ومومباي ، وموهالي ، وبنغالور ، وتقريبا في جميع المدن الرئيسية في الهند.

لماذا تعتبر الهند الأفضل لجراحة زرع الأعضاء مقارنة مع الدول الأخرى؟


الهند هي واحدة من تلك الدول التي استثمرت الكثير في مجال الصحة والرعاية الطبية ، وبالتالي ، مما أدى إلى أن تكون واحدة من البلدان ذات الأدوات الجراحية المتقدمة والتكنولوجيا. هذه هي الطريقة التي تعتبر الهند رخيصة بالمقارنة مع الدول الأخرى من حيث العلاج الطبي بحيث يمكن لأي شخص الاستفادة من أفضل مستشفى لزرع الأعضاء في الهند. يعتبر زرع الأعضاء بمثابة نعمة للصناعة الطبية لأن هذا الإجراء يمكن أن يساعد في إنقاذ حياة الأشخاص الذين سيموتون بسبب اختلال وظيفتهم.

الجراحون الأكبر والأكثر خبرة في الهند: وجود العديد من الجراحين الموهوبين وذوي الخبرة في البلاد يجعل من الهند "وجهة طبية شاملة" للأشخاص في الخارج. بما أن كل مدينة تقريباً لديها مراكز للتبرع بالأعضاء ، فهنا بعض من أكثر جراحي التبرع بالأعضاء ذوي الخبرة في الهند:

دكتور أناند خاخار

الدكتور أناند رامامورثي

د. ماهيش جوباستي

د. راجيش كومار أهلاوات

د. حرشة الجوهري

د. موهان كيشافامورثي

د. سوريش ادفانى

دكتور فينود رينا

دكتور اشوك فيديا

د. ديفي شيتي

د. ناريش تريهان

د. نيراج ساندهوجا

الدكتور بارول سوني

د. فيشال أرورا


لماذا تختار الهند موقع جراحة زرع الأعضاء؟


هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تفكر في زراعة الأعضاء في الهند. بعض منها على النحو التالي:

· المساعدة في الحصول على التأشيرة: تساعد عملية زرع الأعضاء في الهند عميلها في الحصول على التأشيرة مما يجعل العملية أقل إزعاجًا.

· تسهيلات الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار: يتم تزويد المرضى بالتقاط وإفلات (عند الحاجة) والمساعدة في كل مرحلة من مراحل إقامتهم حتى يتم إسقاطهم إلى المطار للعودة إلى وطنهم.

· الصعود وتسجيل الدخول: سوف تستوعب في فندق جيد مع جميع التسهيلات المتاحة.

· باقة الرعاية الصحية الكاملة: سيتم دعمك في كل خطوة على الطريق من تعيين الطبيب للتقارير الطبية وحتى الوجبات التي يوصي بها الطبيب.

· السفر والطعام المحلي: إذا كان المريض وأفراد أسرته يرغبون في السفر محليًا أو مهتمًا بمشاهدة المعالم السياحية ، فيمكن ترتيب ذلك.

 معدلات النجاح في الهند:

 يعتبر طب زراعة الأعضاء من أكثر مجالات الطب الحديث تحديًا وتعقيدًا ، ولا يزال يعتبر تحديًا ويجعل الحياة أفضل هو ما نهدف إليه. معدل النجاح الكلي لأفضل مستشفى لزرع الأعضاء في الهند ضخم. كل دقيقة ، يتم إضافة شخص إلى قائمة زرع الأعضاء الوطنية. تكلفة زرع الأعضاء أقل بكثير مع التكنولوجيا المحدثة في الهند مقارنة بالدول الأخرى في جميع أنحاء العالم. ومن ثم فإن العلاج الطبي هنا يجمع الانتباه يوما بعد يوم. زرع الكلى هو واحد من النجاح الفائق من 85-90 ٪.

استفسر عن التبرع بالأعضاء أو التسجيل في التبرع بالأعضاء وقائمة المرضى ، قم بزيارتنا على https://www.indiaorgantransplant.com أو اتصل بنا على الرقم + 91- 9765025331 أوالبريد الإلكتروني info@indiaorgantransplant.com



اقرأ أكثر- فوائد ممتازة وخالية من المتاعب للسياح الطبية تبحث عن زرع نخاع العظام في الهند



No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...