Wednesday, August 29, 2018

تكلفة زراعة الكبد في الهند: نعمة للمرضى العالميين

نظرة عامة


 في الكبد يتم استبدال الكبد المريض المريض بكبد كامل أو صحي جزئيًا. كونه كبد حيوي في الجهاز هو المسؤول عن العديد من الوظائف الحيوية مثل إزالة المنتجات المتدهورة من الجسم بما في ذلك استقلاب الأدوية والسموم. الناس الذين يكتسبون زراعة الكبد يعانون من فشل الكبد الحاد أو فشل الكبد المزمن. عندما يصاب كبد صحي لمريض لديه تاريخ سابق من العمل بشكل جيد تحت ضرر كبير إما عن طريق تناول عيش الغراب السام أو رد فعل شاذ للأدوية ، اجعله في قائمة أولويات عملية زراعة الكبد. غالباً ما يتم الإبلاغ عن المرضى الذين يعانون من اعتلال دماغي (تطور الارتباك). يُعرف الكبد بقدرته اللافتة على إصلاح نفسه استجابة للإصابة ؛ يمكن أن تؤدي الإصابة المتكررة إلى مغادرة العضو في حالة عدم إعادة إصلاح نفسها المعروفة باسم تليف الكبد. وفي أكثر الأحيان ، تكون أسباب الفشل الكبدي المزمن هي التهاب الكبد الفيروسي ، والإدمان على الكحول ، وأمراض الكبد الذاتية ، وأمراض الكبد الوراثية ، وسرطان الخلايا الكبدية. إن تكلفة زرع الكبد في الهند منخفضة جدا كدولة إلى الدول النامية الأخرى.


عملية زرع الكبد


 لعملية زرع كبد ، عليك أن تمر بإجراء معين للعثور على متبرع بمباركتك. الإجراء الذي قد تمر به هو كما يلي:

يجري وضعها على قائمة الانتظار
بعد الحصول على متبرع يتم أخذك على الفور تحت الملاحظة ، أنه إذا كنت تتمتع بصحة جيدة بما فيه الكفاية للخضوع لعملية جراحية.
ستكون تحت تأثير التخدير ، لذلك لن تكون على دراية بهذا الإجراء.
سيتم إزالة الكبد المريض وسيتم استبداله بصحة جيدة ومن ثم يتم إعادة توصيل الأوعية الدموية المنفصلة والقناة الصفراوية. قد تستغرق الجراحة ما يصل إلى 12 ساعة اعتمادًا على حالة المريض.
حالما يصبح الكبد الجديد في مكانه ، يستخدم الجراح غرز ودبابيس لإغلاق الشق الجراحي
بعد الجراحة ، سيتم نقل المريض إلى العناية المركزة لبضعة أيام
يتوقع منك البقاء لمدة 5-7 أيام في المستشفى لتجنب المزيد من التعقيدات.


كبار الأطباء والمستشفيات العليا لزرع الكبد في الهند


يتم إعطاء أعلى الأطباء والمستشفيات العليا لزرع الكبد في الهند أدناه والتي تحتوي على انخفاض تكاليف زراعة الكبد في الهند:

مستشفى إندرابراستا أبولو ، دلهي
مستشفى ميدانتا ، جورجاون
مستشفى جاسلوك ، مومباي
كوكيلابين دهروباي مستشفى أمباني ومعهد البحوث الطبية
معهد فورتيس للبحوث التذكارية ، جورجاون
مستشفى  ، نيودلهي
مستشفى ماكس ، نيودلهي
مستشفى شري جانجا رام
مستشفى أبولو ، تشيناي

معدل البقاء على قيد الحياة لمرضى زراعة الكبد


 وفقا لزرع الكبد  هي في فترة ذهبية لها في الهند. مع اختصاصي زراعة الكبد في الهند ، في عام 2014 وحده تم إجراء 1،200 عملية زرع كبد ، منها 85٪  (زراعة الكبد المانحة للمتبرع) و 15 ٪  (زرع كبد المتبرع الميت). منذ ذلك الحين تكاثرت نجاحات كل يوم يومًا بعد يوم. في كل عام ، يتم تنظيم برامج زراعة الكبد ، بينما تمارس شمال الهند في الغالب .

 الهند ليس لديها فقط شبكة من برامج زراعة الكبد الأسرع نمواً بأحدث التقنيات ولكن أيضاً هذه البرامج متوفرة بأقل تكلفة ممكنة للجراحة. تم تجهيز المستشفيات مع ليزر الأرجون شعاع بالمنظار. جراحة الكبد الخالية من الدم تجري أيضا بدقة أعلى. علاوة على ذلك ، الهند لديها معدلات عالية للبقاء 90 ٪ في زراعة كبد الأطفال ، زرع كبد زرع ، زرع في الفشل الكبدي الحاد.

 متوسط ​​العمر المتوقع لمريض الكبد


 تُظهر جراحة زرع الكبد متوسط ​​عمر متوقع يبلغ 22 عامًا تقريبًا ، وتعتبر الأشهر الستة الستة الأولى حاسمة لبقاء الكسب غير المشروع ، حيث تحتاج إلى وقت للتكيف في الجسم.

لماذا اختيار الهند زرع الأعضاء


إن طب زراعة الأعضاء هو واحد من أكثر مجالات الطب الحديث تحديًا وتعقيدًا ، ولا يزال يعتبر تحديًا ويجعل الحياة أفضل هو ما نهدف إليه. معدلات النجاح الكلية لزراعة الأعضاء الهندية جيدة. تعتبر تكلفة زراعة الكبد في الهند واحدة من الأسباب التي تجعل عملية زرع الأعضاء الهندية واحدة من مزودي الخدمات المحتملين. كل دقيقة ، يتم إضافة شخص إلى قائمة زرع الأعضاء الوطنية. تكلفة زرع الأعضاء أقل بكثير مع التكنولوجيا المحدثة في الهند مقارنة بالدول الأخرى في جميع أنحاء العالم. ومن ثم فإن العلاج الطبي هنا يجمع الانتباه يوما بعد يوم.

كيف تتواصل معنا؟

للاتصال بنا  أو الاتصال بنا + 91-9765025331. أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني info@indiaorgantransplant.com


اقرأ أكثر-  زرع القرنية في الهند. بأسعار معقولة تحت أيدي الإشراف الأفضل

No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...