Wednesday, June 6, 2018

الدكتور بالاكريشنان أفضل طبيب جراحة القلب وزرع الأعضاء في مستشفى فورتيس

مستشفى فورتيس هو أفضل مستشفى لزرع القلب

قبل أن نتحدث عن الدكتور ك بالاكريشنان أفضل جراحة القلب وزرع الأعضاء في مستشفىفورتيس نحن بحاجة إلى التحقق مما يجعل هذا المستشفى منافسا في مجال الرعاية القلبية. حقيقة الأمر هي أن مستشفى فورتيس هو من بين أعلى سلسلة المستشفيات في الهند التي لا وجود لها في الهند فحسب بل في الخارج أيضًا. يشتهر مستشفى فورتيس في مومباي بشعبية في هذه السلسلة ولكن أيضًا فوق الآخرين العاملين في مجال الرعاية القلبية. بفضل وجود جراحين وفريق طبي على درجة عالية من التنافسية ، لا يترك أي جهد للحفاظ على الدوران. لديها العديد من قصص النجاح للكشف. تشتهر المرافق والميزات في مستشفى فورتيس بتقديم أفضل قصص النجاح مما يجعلها أفضل مستشفى في المدينة في مجال الرعاية القلبية.


اتصل بنا على +91 9765025331 للحصول على موعد مع الدكتور ك بالاكريشنان أفضل جراحة القلب وزرع الأعضاء في مستشفى فورتيس لتكلفة زراعة القلب بأسعار معقولة في الهند. تواصل معنا على nfo@indiaorgantransplant.com لزراعة القلب في مستشفى فورتيس في مولوند ، ومومباي ، 

ودلهي من أفضل جراحي القلب

زرع القلب في الهند التكلفة في فورتيس مومباي
عندما يتعلق الأمر بتكلفة جراحات القلب في الهند ، فإنه من الممكن أن يكون ذلك في متناول الجميع من عدة نواح. حقيقة الأمر هي حتى أكبر المستشفيات مثل فورتيس والمستشفيات المماثلة بأسعار معقولة للمرضى العالميين خاصة عند مقارنتها مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. حتى إذا كنت تفكر في ذلك مع كبار الأطباء مثل الدكتور ك بالاكريشنان أفضل جراحة القلب وزرع الأعضاء في مستشفى فورتيس فإن التكلفة تأتي بأسعار معقولة جدا. على سبيل المثال ، تكلفة جراحة زرع القلب في مستشفى فورتيس في الهند يمكن أن تكلفك ما بين 33،000 و 38،000 دولار أمريكي ، مما قد يكلفك أكثر من 85،000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

أفضل الجراحين القلب في فورتيس

إذا كنت تتحدث عن هذا المستشفى ، فلا توجد ندرة لدى الأطباء والجراحين ، بما في ذلك الدكتور ك. بالاكريشنان ، أفضل جراحي القلب وزرع الأعضاء في مستشفى فورتيس. إن هؤلاء الأطباء وخبراء القلب يتمتعون بمهارات عالية ويعرفون أن لديهم واحدة من أفضل التجارب والتعرض. بعض هذه هي تحت:

• الدكتور ك. بالاكريشنان

• الدكتور فيشال راستوجي

• الدكتور سمير شريفاستافا - المدير

• الدكتورة فيفيك جوالي

• الدكتور انوي مولاي

• د. ز س ميهاروال

تحقيق دكتور بالاكريشنان

إذا كنت تتحدث عن الدكتور ك بالاكريشنان أفضل جراحة القلب وزرع الأعضاء في مستشفى فورتيس ، فهو اسم مختص في المدينة في رعاية القلب. بعض من إنجازات هذا الرجل تعطى تحت:

• هو من بين أول طبيب ينفذ أول استخدام ناجح في الهند لمركز  مثل الجسر إلى زرع القلب

• هو أول من يقوم بتنفيذ 12 عملية  طويلة المدى (جهاز مساعدة البطين الأيسر)

• أﻧﺟز 45 إﺟراء ﺗﺻﺣﯾﺢ ﻏﺳﯾل اﻷﻟﻐﺎم اﻟﺟﺳﻣﯾﺔ اﻟزاﺋدة 

• هو أول طبيب في الهند يقوم بعملية زراعة القلب الاصطناعي الدائمة

• قام بأول عملية زرع ناجح في الهند لمزارعي  على حدٍ سواء ، وهما مضخات  ذات القلب الاصطناعي.

قصة نجاح الدكتور ك بالاكريشنان

إذا كنت تتحدث عن قصص نجاح الدكتور ك بالاكريشنان أفضل جراحة القلب وزرع الأعضاء في مستشفى فورتيس هناك العديد من حياته المهنية. على سبيل المثال ، تذكر واحدة من بوابته قصة نجاح مريض عالمي من أفريقيا كان قد زار المدينة لزرع قلبه. وقال إنه كان يعاني من ضيق في التنفس ، وفي وقت لاحق عندما استشار الأطباء في مسقط رأسه ، أوصي بإجراء عملية زراعة القلب. ثم قال المريض إنه كان محظوظًا للعثور على الدكتور ك. بالاكريشنان أفضل جراحي القلب وزرع الأعضاء في مستشفى فورتيس الذي عامله بشكل جيد عندما خطط لجراحة زرع في الهند.

إذا كان لديك أي نوع من أمراض القلب ، قم بزيارة موقع http://www.indiaorgantransplant.com/heart-transplant-surgery-best-hospitals-low-cost-top-surgeons-india-arabic.phpهنا يمكنك الحصول على كل التفاصيل والتخلص من جميع المشاكل.

No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...