Wednesday, May 30, 2018

د. محمد ريلا زرع الكبد في الهند للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية

نظرة عامة

إذا كنت تتحدث عن د. محمد ريلا زرع الكبد في الهند ، فإنه يمكن بالتأكيد أن يطلق عليه اسم كبير في هذا المجال. وقد عمل مع أكبر المستشفيات وشركات الرعاية الصحية التي تقدم لك واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية في مجال زراعة الأعضاء. وهو يعمل حاليًا كجراح رئيسي إلى جانب رئيس قسم جراحة الكبد وزرع  في المستشفيات المعروفة في شيناي والتي تسمى المستشفيات العالمية. في حياته المهنية ، قام بأكثر من 3000 عملية جراحية مختلفة. ومن المعروف أن لديه خبرة في زراعة الكبد ومن المعروف أن تحمل عملية جراحية لفتاة تبلغ من العمر خمسة أيام في ديسمبر كانون الاول عام 1997. هذا الفذ يجعله يدخل في كتاب غينيس للارقام القياسية في عام 2000. الفتاة لا تزال خاملة و القلبية وهي في سن المراهقة المتأخرة لمتابعة برنامج الماجستير في المملكة المتحدة. بعبارة أخرى ، يعتبر الدكتور محمد ريلا لزرع الكبد في الهند اسمًا كبيرًا في هذه الصناعة.

د. محمد ريلا زرع الكبد في الهند: مقدمة


إذا كنت تتحدث عن د. محمد ريلا زرع الكبد في الهند ، فقد أكمل تخرجه (بكالوريوس طب وجراحة) يليه ماجستير في جراحة الكبد والجراحة البنكرياسية  جنبا إلى جنب مع درجة أخرى من  في الجراحة العامة (العلوي GI). ومن المعروف أن  جنباً إلى جنب مع أخصائي الكبد المزمن في تشيناي لديه خبرة هائلة من 34 سنة في هذه المجالات جنبا إلى جنب مع ممارسة في المستشفى العالمي ، تشيناي. الدكتورة ريلا هي أيضاً زميلة كلية الجراحين الملكية إلى جانب كونها تعمل في مستشفى كينغز كوليدج الشهير في لندن. وفي الوقت نفسه ، عمل كرئيس للجنة الأطفال في الجمعية الدولية المعروفة لزراعة الكبد.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنزراعة الكبد بالنقل يرجى زيارة موقعنا http://www.indiaorgantransplant.com/cost-of-liver-transplant-surgery-best-surgeons-top-hospitals-india-arabic.php


د. محمد ريلا زرع الكبد في الهند: الإنجازات


إذا كنت تتحدث عن إنجازات الدكتور محمد ريلا زرع الكبد في الهند ثم هناك ضخمة. وقد قام بأكثر من 4000 عملية زراعة كبد في حياته المهنية على مدى ثلاثة عقود. في عام 1999 ، قام بزراعة كبد لطفل عمره 18 عامًا. وبالمثل في عام 2003 ، أجرى جراحة زراعة الكبد لفتاة تبلغ من العمر أربع سنوات في ولاية غوجارات. في آب / أغسطس 2003 ، شوهد وهو ينفذ عملية زرع الأعضاء لست مرات لإنقاذ حياة السيدة. في عام 2004 ، شوهد وهو يقوم بعملية زرع كبد لفتاة تبلغ من العمر خمس سنوات من باكستان. في عام 2009 ، شوهدت وهي تقوم بعملية جراحية لفتاة صغيرة وشوهدت تقوم بإجراء الجراحة بالإطار الزمني المطلوب. وهو من بين عمليات زرع الكبد الوحيدة في البلاد لتنفيذ 500 منشور علمي. يتحدث عن خبرته ، الدكتور محمد ريلا زرع الكبد في الهند معروف لمهاراته والتعرض في مجال زراعة الكبد ، البنكرياس البنكرياس ، سرطان البنكرياس ، جراحة الكبد والصفراء والبنكرياس ، واستئصال البنكرياسودودين. ومن المعروف أيضا أن لديه عضوية الجماعات المرموقة مثل المجلس الطبي التاميل نادو.

سلسلة  (ماجستير في أمراض الكبد) ، والتي تم تصورها من قبل الدكتور محمد ريلا زرع الكبد في الهند والتي هي وسيلة لتقديم جودة التدريس حول أمراض الكبد وعمليات جراحية زرع. منذ أن أصبحت الطبعة الأولى التي تم إصدارها في عام 2011 ، اكتسبت إنشاء سريع في أكثر الاجتماعات العلمية شعبية ، والتي عقدت في مجال شبه القارة الهندية. كل من هذه السلسلة في شكل مؤتمر موضوع واحد ، والذي يدعو كل من الخبراء العالميين والمحليين الذين يتعاملون مع مجموعة واسعة من الأمراض الطبية بما في ذلك أمراض الكبد وأمراض الكبد للأطفال ، والأورام الكبدية ، والرعاية شبه المنطوق لمستقبل الكبد.

لمعرفة المزيد

راسلنا عبر البريد الإلكتروني info@indiaorgantransplant.com

اتصل بنا - + 91-9765025331

تريد معرفة المزيد - أعلى مراكز زرع نخاع العظم في الهند




No comments:

Post a Comment

ابحث في هذه المدونة

يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند

التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل است...